Monday, October 19, 2020

شركة تنظيف خزانات بالرياض

 



ما هي افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

تعتبر شركة تنظيف خزانات بالرياض من افضل الشركات التي تساهم في تقديم العديد من الخدمات المختلفة للمنازل التي تساعد العميل على خدمة التنظيف الخاصة بـالخزانات العلوية أو الخزانات الأرضية.

 

 فعندما زادت مشكلة تكاثر البكتيريا، والفطريات وزيادة الأتربة والشوائب على جوانب الخزانات والأرضيات وذلك ينتج عن رقود المياه الغير صالحة للشرب في أرضية الخزان.

 

 بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر على جودة الخزان وتصبح مياه الشرب غير صالحة ورديئة تسبب بعض الأمراض، لذلك فان افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض تقوم بحل هذه المشكلة من خلال توفير خدمة التنظيف.

 

ما هي مهام شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

تقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض مجموعة من المهام الخاصة بخزانات مياه الشرب، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات للتخلص من الأتربة والأوساخ التي تتراكم على الخزان، كذلك البكتيريا والفطريات التي تهدد حياة الأفراد وهذا من أجل التأكد من سلامة مياه الشرب الموجودة في الخزانات، والحفاظ عليها نظيفة لفترة طويلة وهذه المهام هي:

    تنظيف الخزانات جيدا من الأتربة والأوساخ سواء كانت الخزانات العلوية أو الخزانات الأرضية.

    استخدام أفضل المطهرات والمعقمات التي تهاجم البكتيريا والفطريات التي تترسب على جدران الخزان.

    تعقيم الخزان من البكتيريا والفطريات، وذلك للحفاظ على مياه الشرب سليمة لفترة طويلة.

    تنقية المياه جيدا قبل دخولها للخزانات فمن المعروف أنه لا يوجد أي أنواع فلاتر يمكن أن توضع داخل الخزان.

 

ما هي المشاكل التي تؤثر على مياه الشرب في الخزان؟

لا يتم وضع فلاتر داخل الخزان لذلك تأتي الخزانات مليئة بالأتربة والأوساخ  بسبب الأتربة الموجودة في الجو، حيث تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بخدمة تنظيف الخزانات.

 

 وذلك من الأسباب التي تؤثر على مياه الشرب والتي تنتج عن سوء الاستخدام للعملاء دون قصد بسبب عدم إغلاق الخزانات جيدا أو ترك فتحة الخزان مفتوحة بدون إغلاق وهذه الأسباب هي:

    تراكم الأتربة والغبار في أرضية الخزان مما يؤثر على جودة مياه الشرب.

    الغبار ودرجه الحرارة المرتفعة يساعد على تكون الفطريات والبكتيريا بسبب تفاعل المادة المصنوع من الخزان مع المياه، وذلك في الجوانب والأرضيات.

    يقوم موتور الرفع برفع الأتربة والغبار الموجود في أرضية الخزان إلى خزان المياه العلوي وتصل إلى العميل وتؤثر على صحته.

    المياه المحملة بالأتربة والبكتيريا والغبار يتم استخدامها في المنزل مما يؤثر على الصحة العامة.

 

ما هي طريقة تنظيف الخزانات في الرياض؟

يتم تحديد طريقة تنظيف خزانات المياه حسب نوع الخزان، وذلك تبعا للمادة التي يصنع منها الخزان، كذلك أماكن وجوده، حيث تختلف طريقة تنظيف الخزان الأرضي عن طريقة تنظيف الخزان العلوي، وذلك من خلال الاتي:

    تنظيف خزانات المياه العلوية

يتم تنظيف خزانات المياه العلوية بأهمية كبيرة وذلك للتخلص من أضرار درجات الحرارة العالية خلال فصل الصيف، و رقود المياه الذي يعمل على تكوين الطحالب الخضراء على جوانب الخزان.

 

 فلا بد من التخلص من هذه الطحالب وتنظيف الخزان جيدا حتى يمنع وصول الجراثيم وحدوث حالات تسمم بسبب المياه الملوثة بفعل الأتربة والبكتيريا.

    تنظيف خزانات المياه الأرضية

تهتم شركة تنظيف خزانات بالرياض بعد عملية تنظيف الخزان الأرضي وذلك للتخلص من المشاكل التي تنتج عن الرواسب والرمال التي تتراكم في أرضية الخزان، كما يجب الحرص من تسرب مياه المجاري حتى لا تختلط مع مياه الخزان وتسبب الملوثات والجراثيم لأصحاب المنزل فيجب وضع خطة متكاملة لحماية الخزان الأرضي من أي ملوثات تأتي إليه.

 

ما هي خطوات تنظيف الخزانات من الداخل؟

يتم اتباع مجموعة من الخطوات حتى يتم تنظيف الخزانات من الداخل هذه الخطوات هي:

    غلق محابس المياه المختلفة حتى تمنع وصول المياه إلى الخزان أثناء عملية التنظيف، وذلك من خلال التأكد من غلق محابس المياه الرئيسية.

    تصريف المياه الموجودة داخل الخزان من خلال ماسورة المياه الخاصة بالتصريف حتى يتم تنظيف الخزان جيدا من الداخل والخارج

    يجب التخلص من الرمال والرواسب الموجودة في الخزان بشكل يدوي، وذلك من خلال العمال والمتخصصين في الشركة ثم فتح المياه لإزالة الأتربة بشكل كامل، ويتم غلقها مرة أخرى حتى تسهل تنظيف خزانات المياه، وفي هذا الوقت يتم إزالة جميع الأتربة بشكل جيد.

    يتم استخدام ماكينة الغسيل بالضغط فهي قادرة على إزالة الأوساخ المتعلقة في أرضية الخزان بشكل قوي، كما تنظف المساحة المتكاملة للخزان بعمق ولا توجد أي أتربة ولو بسيطة.

    يستخدم محلول تنظيف مكون من الماء والكلور و يستخدم في تنظيف السطح الداخلي للخزان باستخدام فرشاة، ثم يتم شطف الخزان جيدا بالماء النظيف واستخدام ماكينة الغسيل بالضغط مرة أخرى، وتنظيف المياه الناتجة عن الشطف.

    يتم غسل الخزان مرة أخرى باستخدام مياه نظيفة بها سائل تنظيف عبارة عن ربع كوب للتخلص من أي عوالق في الأرضيات والجدران.

    من خلال أدوات التنظيف تستخدم الفرش حتى يتم التخلص من أي طحالب أوساخ عالقة في أرضية الخزان أو الإخطاء.

    يتم شطف الخزان جيدا حتى يتم التخلص من آثار سائل التنظيف أو الكلور.

    بعد إتمام عملية التنظيف بشكل جيد يتم ملئ الخزان مرة أخرى بمياه الشرب الصالحة.

 

 ما هي طريقة تطهير خزانات المياه بالرياض؟

تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بعملية تطهير الخزانات للتأكد من جودة الخزان ومياه الشرب بشكل صحيح، حتى يتم استهلاكها في المنزل بكل أمانة وذلك من خلال مجموعة من الخطوات عبارة عن:

    بعد استخدام محلول الكلور أثناء عملية التنظيف لا يمكن تعبئة الخزان بالمياه مرة أخرى قبل عملية التطهير، وذلك للتأكد من التخلص من أي أنواع من البكتيريا أو الفطريات.

    يتم ملأ الخزان بالمياه وضع المواد المطهرة في هذه المياه فتره لا تقل عن 12 ساعة.

    ثم يتم تفريغ المياه سائل التنظيف من الخزان وشطفه مرة أخرى حتى تنتهي الروائح تماما وإعادة ملئ الخزان مرة أخرى.

    كما تنصح شركة تنظيف خزانات بالرياض تنظيف المياه مرة كل 6 شهور بشكل مستمر للتأكد من نظافة الخزان وصلاحية مياه الشرب

 

ما هي المعدات المستخدمة في تنظيف خزانات المياه؟

تستخدم شركة تنظيف خزانات بالرياض مجموعة من أحدث المعدات في عملية التطهير والتنظيف، وذلك من خلال فريق العمل المدرب على أعلى مستوى من الخدمة، هذه المعدات هي:

    غسالة الضغط العالي التي تقوم بتنظيف وشفط المياه داخل الخزان يمكن التعامل معها يدويا فهي تزيل جميع الأوساخ واللزوجة الموجودة في فواصل الخزان.

    سلم متحرك وذلك للخزانات الأرضية إذا كان يتطلب الأمر ذلك، ويتم العمل عليه عن طريق مجموعة مؤهلة من فريق العمل.

    مصباح يدوي يستخدم في كشف الأسطح الداخلية والأماكن المتواجد بها أتربة داخل الخزان.

 

ما هي طريقة التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

يمكن التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض عن طريق زيارة أقرب فرع للشركة والاستفسار عن الخدمة والأسعار المحددة من الشركة.

 

 كذلك يمكن التواصل مع عن طريق أرقام الهاتف المحددة من قبل الشركة ويتم الرد من خلال موظف خدمة العملاء على جميع الاستفسارات، كما يمكن تحديد موعد الزيارة الأولى لتحديد حجم الخزان، ونوعه وطريقة التنظيف المناسبة.

ذات صلة


شركة مكافحة حشرات بالرياض

  ماذا يعرف عن شركة مكافحة الحشرات بالرياض؟ تعد شركة مكافحة الحشرات بالرياض من ضمن أفضل الشركات التي قامت بالتخصص في مكافحة انتشار الحشرات...