Monday, October 19, 2020

10 نصائح قبل نقل العفش


 


ما هي النصائح التي من الهام جدا معرفتها قبل البدئ في نقل العفش و أثاث المنزل ؟

يوجد الكثير من النصائح قبل نقل العفش والبدئ في تحويلة من الواجب أتباعها ومعرفتها جيدا لكي لا نقع في أخطاء قد تعكر من صفاء عقولنا كما أنها قد تهدر الوقت والمجهود بلا فائدة  والتي نذكر منها الأمور المتعلقة بالمنزل الجديد الذي سوف ننقل إليه العفش

وأفضل الشركات التي يمكنك الأستعانة بها قبل البدئ في العمل وأيضا الطرق التي يمكننا بها تغلف العفش والأثاث الذي يتم البدئ في تركيبه أولا عند الوصول إلى المنزل الجديد والكثير أيضا من النصائح قبل نقل العفش التي من الهام معرفتها .

كيف يمكن معرفة أفضل شركة لنقل العفش ؟

·       يمكنك أولا البحث عن شركات نقل العفش المختلفة  فهي كثيرة جدا ثم يمكنك أن تجمع عنها المعلومات من حيث جوده الخدمة والطرق التي يتم بها نقل العفش الأنسب لك .

·       يمكنك سؤال من حولك عن الشركة التي قمت باختيارها وجمع الآراء المختلفة لتجد منهم من هو مجرب لخدماتها المختلفة ومنهم من لديه فكره عن سمعتها .

·       بعد ذلك من النصائح قبل نقل العفش المقارنة بين أسعار الشركات المختلفة لتختار منها ما هو يناسب ميزانيتك الخاصة كي لا تضع نفسك في موقف سيئ بعد ذلك او تفاجئ بالسعر.

·       لا تستعجل في أمر النقل قبل اختيار الشركة المناسبة التي سوف تساعدك في هذا الأمر فهي تقلل من المجهود المبذول كما أنها تسهل عليك الأمور كثير ولكن من الهام أن تكون جيده الخدمة ومناسبه لك من جميع النواحي .

ما هي أساسيات النقل إذا كنت تريد النقل بمفردك ؟

·       أولا يجب عليك ان تقوم بجمع أغراضك قبلها بمدة لكي لا تزاحم نفسك في يوم واحد

·       بالنسبة للملابس ف أجمع الملابس الصيفي منفصله عن الشتوية .

·       حاول أن تجمع الأغراض في عدد قليل من الحقائب والصناديق كي لا يكثر عددها ويلتبس عليك الامر

·       حاول أن تجهز الحقائب والصناديق والكراتين كبيرة الحجم وتكون قوية وسميكة لكي تتحمل الأغراض ولا تكون عبئ عليك  وأن تكون مربعة الشكل وليست مستطيلة لكي يكون من السهل ترتيبها ثم أحكم غلقها جدا بشريط لاصق و كتابة محتواها وترقيمها و أيضا الإهتمام بالتغليف سواء كان  من رول أو جرائد او أقمشة .

·       حاول أن تنزل العفش الكبير الحجم من الخارج باستخدام ونش متخصص لكي لا يعلق في السلام بسبب كبر حجمه أو وزنه الكبير خاصتا في الأدوار المرتفعة .

·       أيضا من أهم النصائح قبل نقل العفش إحضار سيارة تكون خاصة بنقل العفش فهي تحميه من الخدش أو الكسر كما يجب أن تضع في إعتبارك حجم العفش فيجب عليك جلبها بحجم يكون مناسب لحجم عفشك لكي يسهل عليك الأمور .

ما هي النصائح الخاصة بفرز المواد وقطع الاثاث والتي عند أتباعها من الممكن أن تسهل عملية نقل العفش ؟

يجب أولا أن يتم فرز جميع القطع التي سوف يتم نقلها لنضع كل الأحجام المتقاربة و المتشابهات في مجموعة مع ببعضها البعض ثم يتم وضعها في حقائب أو أكياس أو صناديق من الكرتون  أو العلب ومن الهام ان يكتب عليها أسم تلك القطع

كي يسهل وضعها بسهوله في مكانها الصحيح داخل المنزل الجديد كما من الممكن أن يكتب عليها أي تعليق أو ملحوظات تسهل في عملية النقل مثل ( قابل للكسر ) لتكون من النصائح قبل نقل العفش المفيدة .

ما الأشياء التي يمكن أن تستخدم في تغليف العفش وما المدة التي يمكن أن يغلف فيها قبل معاد الانتقال ؟

بعد أن تتمكن من الفرز والتجميع للأثاث والأشياء التي توجد بالمنزل يجب عليك الأن أن تبدأ بالتغليف وفي هذه الخطوة يمكنك استعمال أوراق الجرائد أو رول من البلاستك هو من الأدوات المفيدة  جدا أو استخدام قطع من القماش أو الأستعانة بالملابس إن لم يتواجد أي من الأشياء الأخرى

 ويفضل استخدام القماش أو الملابس في تغليف الأشاء التي من الممكن أن تكون قابلة للكسر كالزجاج أو الفخار كما أنه من المفضل أن تقوم بتلك الخطوة قبل يومين من مغادرة المنزل لكون هذه النصيحة من النصائح قبل نقل العفش التي تسهل في تقليل الفاقد كثيرا عند الإنتقال إلى المنزل الجديد.

ما هي الملاحظات التي من الواجب معرفتها عند فك العفش ؟

أولا يجب فك جميع قطع الاثاث الكبير في الحجم في المقدمة والتي تتمثل في غرف النوم ( السرائر والدواليب والمكاتب ) والسفرة والصالون والقطع الخشبية الكبيرة في الحجم الاخرى ولكن من الهام جدا قبل البدئ في فكها التأكد من معرفة مكان كل مسمار وقطعة خشبية تقوم بفكها

لكي يمكنك أعادة تركيبها مرة أخرى أما في الانواع الصعبة في الفك والتركيب من المفضل الاستعانة بمتخصص كالنجار لكي يقوم لك بهذه المهمة الصعبة وليعطيك بعض النصائح في نقل العفش لكي لا تسب في تلف هذا النوع من الاثاث الذي من الممكن أن يكون باهض الثمن .

ما هي النصائح الهامة بخصوص الأجهزة المنزلية الكهربائية ؟

إنه من المتعارف أن أفضل الطرق لكي يتم نقل الأجهزة الكهربائية هي الكراتين الخاصة بها لكي تحفظها بأحكام كما أنه يجب أن تفصل هذه الأجهزة من التيار الكهربي قبل نقلها بمدة كافية والتي سوف تصبح في حدود ست ساعات

ومن ثم يجب تنظيفها جدا مثل الثلاجة و الديب فريزر وغسلها من الداخل جيدا وتفريغها من كل ما هو موجود بها من طعام ومشروبات وأشياء مجمدة ثم يتم تغليفها من الخارج بورق رول ( الستريت ) .

ما هي النصائح الخاصة بالمنزل الجديد ؟

من الهام جدا تنظيف المنزل الجديد قبل البدئ في تنفيز نصائح قبل نقل العفش  ليكون من السهل ترتيب العفش بعد نقلة والذي بدورة يسهل من المجهود الذي تقوم به ربة المنزل عند الوصول للمنزل الجديد كما يتم وضع كل مجموعة من الحقائب أو الصناديق في مكانها المخصص الذي سوف توضع فيه عند التفريغ .

ما الذى يتم البدئ فيه أولا عند الانتقال ؟

أولا يتم البدئ بغرفة النوم بتركيب السرائر والأثاث الكبير وعدم الخروج من الغرفة قبل التأكد من انتهائها كاملة كما أنه من المفضل كتابة أغراض كل غرفة بمفردها لكي بتم الرجوع إليها عند البدء في الفرش وعدم نسيان أي من تلك الاغراض أو ضياعها بين الأغراض

ثم بعد ذلك يتم الانتقال إلى المطبخ لنبدأ بتركيبة و رص أغراضه في أماكنها الصحيحة وأتباع نصائح قبل نقل العفش التي سوف تسهل عليك بعد ذلك الوقت والمجهود .

ما هي النصائح الخاصة بالأوراق الخاصة والهامة بي ؟

من نصائح قبل نقل العفش الهامة هي الأوراق التي سوف تحدث مشكلة كبيرة إذا تاهت مننا وسط هذا الزحام والربكة فمن النصائح قبل نقل العفش أن تجمع الأوراق الهامة والخاصة بك في حقيبة صغيرة كي لا تتوه وسط العفش وكتابة عليها ما تحتويه والموجود بها من أوراق و مستندات ومن المستحسن أن تحتفظ بها عند أحد المقربين لك حتى الإنتهاء من هذا العمل .

 

 

 

 

 


شركة مكافحة حشرات بالرياض

  ماذا يعرف عن شركة مكافحة الحشرات بالرياض؟ تعد شركة مكافحة الحشرات بالرياض من ضمن أفضل الشركات التي قامت بالتخصص في مكافحة انتشار الحشرات...